amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / ريال مدريد يحدد موعد رحيل نافاس

ريال مدريد يحدد موعد رحيل نافاس

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء )

حدد نادي ريال مدريد الإسباني موعد رحيل الكوستاريكي كيلور نافاس، حارس مرمى الفريق، والتعاقد مع بديله ديفيد دي خيا، من مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأكدت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية، أن فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، يرغب في إتمام التوقيع مع دي خيا، ولم يستسلم منذ فشل محاولته في صيف 2015 بعد التأخر في إتمام إجاراءت ضمه.

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكي كان قريباً من التوقيع مع دي خيا خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، إلا أن الحارس الإسباني اشترط رحيل نافاس عن الفريق لضمان الحصول على دقائق لعب أكثر، وأن يكون أساسيا.

وأوضحت الصحيفة أن الريال لا يرغب في التخلي عن نافاس في الوقت الحالي، لذلك قرر نادي ريال مدريد، تأجيل التعاقد مع دي خيا، ورحيل نافاس إلى الصيف المقبل.

وانضم نافاس إلى ريال مدريد في صيف 2014، بعد تقديمه مستوى جيد في بطولة كأس العالم في البرازيل، وحصل على فرصة لحماية عرين النادي الملكي بعد رحيل إيكر كاسياس، وفشل التعاقد مع دي خيا، ليحصد مع الفريق 7 بطولات.

وكان نافاس صرح من قبل بأنه جاهز للقتال لأجل البقاء حارسا للملكي بقوله: “لست قلقًا بشأن مستقبلي في ريال مدريد وإمكانية ضم حراس آخرين، أهتم فقط بالقيام بدوري وحجز مقعد أساسي في تشكيل الملكي، ولكن ما قد يحدث غدًا بيد الله وحده، ولكني سأقاتل ضد كل شيء للحفاظ على ما قدمته”

شاهد أيضاً

المرابطون المحليون يخسرون ودية المغرب أداء ونتيجة

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) في اطار استعداداته لنهائيات الشان القادم خسر المنتخب الوطني …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: