amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / يدا بيد تكتسح ألاگ في آخر أماسي الحملة الانتخابية ( صور حصرية )

يدا بيد تكتسح ألاگ في آخر أماسي الحملة الانتخابية ( صور حصرية )

انواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) نظمت مبادرة يدا بيد التي يترأسها عمدة بلدية ألاك السيد محمد ولد اسويدات الليلة البارحة سهرة ختامية لحملة التعديلات الدستورية لاستفتاء الخامس أغشت الجاري.

وقد تميزت السهرة – التي تعد الأكبر لطرف سياسي في عاصمة لبراكنة – بالتنظيم الدقيق إذ غصت الساحة المخصصة لها بآلاف المشاركين الذين أجمعوا من خلال اللافتات المرفوعة على عزمهم واستعدادهم لتمرير الاصلاحات الدستورية من خلال التصويت بنعم في الاقتراع الدستوري وبنسبة معتبرة.

عمدة ألاگ ورئيس مبادرة يدا بيد السيد محمد ولد اسويدات تناول الكلام حيث رحب بالحضور وبطاقم الحملة الممثل فى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور سيدي ولد سالم، ووالي لبراكنه السيد عبد الرحمن ولد محفوظ ولد خطري.

كلمة المبادرة ألقاها الاطار والوجيه المصطفي ولد محمد عبد الله ( النهاه ولد الشيخ القاضي ) حيث أكد على أن جماعته تمد يد السلم والإجماع إلى الجميع وتنبذ الصراعات مجددا وفاء أطر ومنتسبي المبادرة بالتزاماتهم بالتصويت بنعم لصالح التعديلات الدستورية وسيرون ذلك يوم غد السبت.

منسق حملة الاصلاحات الدستورية على مستوي لبراكنه الدكتور سيدي ولد سالم شكر منظمي المبادرة التي اعتبرها ختاما مسكا للحملة الانتخابية مشيدا بجماعة يدا بيد التي رأي أنها ومن خلال هذه السهرة برهنت على أنها الوحيدة المؤهلة لقيادة الاجماع ورص الصفوف بالولاية.

وأجمع المتابعون أن اختيار ادارة الحملة لسهرة يدا بيد لتكون ختام الحملة بدل السهرة التي نظمها اتحادي الحزب السيد محمد ولد جهلول في مقر الاتحادية يعد ضربة قوية لحلف الاتحادي وبقية الفرقاء المحليين بعاصمة الولاية ونصرا جديدا لعمدة ألاگ وجماعته يدا بيد.

  

شاهد أيضاً

سكان قرية دوز دوز: مستقبل أبنائنا في خطر ونطالب رئيس الجمهورية بالتدخل

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: