amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / ولد مسعود: الشرطة اختطفتني 3 أيام وسلبتني 2.6 مليون أوقية

ولد مسعود: الشرطة اختطفتني 3 أيام وسلبتني 2.6 مليون أوقية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) قال القيادي في حزب تكتل القوى الديمقراطية ورئيس قسمه بمدينة انواذيبو السيد سيديا ولد سليمان ولد مسعود إن سيارة من نوع “تويوتا – آفنسيس” يستقلها عنصران من الشرطة أوقفته يوم الخميس الماضي على الساعة 11:30، على الطريق المعروف شعبيا بـ”طريق عزيز”، وطلبت منه تسليم هواتفه، كما سألته عن الصور، دون تحديد نوعية الصور التي تبحث عنها.

وأضاف ولد سليمان خلال مؤتمر صحفي عقده ظهر اليوم في مقر الحزب المعارض، وبحضور الرئيس أحمد ولد داداه أن سيارة أخرى من نفس النوع لحقت بهم بعد وقت وجيز، وبها أربع عناصر، مشيرا إلى أنه اطمأن قليلا حين علم أن من يتعامل معهم أفراد أمن، وليس عصابة إجرامية، مردفا أنهم أمروه بالسيرة بين السيارتين، قبل أن يوقفوه بعد حوالي 200 متر، وينقلوه إلى إحدى سيارتي الشرطة، ويتولى أحد أفراد الشرطة قيادة سيارته الشخصية.

ولفت ولد اسليمان إلى أنه ارتاب – فعلا – في المجموعة حينما قاموا بتعصيب عينيه، حيث أخذوه إلى مكان مجهول، بعد أكثر من ساعة ونصف من السير بسرعة كبيرة، قائلا: “لا يمكنني معرفة ما إذا كانوا أخذوني إلى نواكشوط، أم إلى مكان آخر”.

وأشار ولد سليمان إلى أنه وجد نفسه في مكان لا يعرف فيه الليل من النهار، حيث بدأت التحقيقات معه حول خطة حزب التكتل لإفشال التعديلات الدستورية، قبل أن يعيدوه إلى نفس المكان، ويوقفوا سيارته بنفس الطريقة التي غادرها بها، ويتركوا مفاتيحها فيها، مضيفا أنه فقد مبلغ 2.6 مليون أوقية كانت داخل السيارة، حيث كان على موعد مع أحد مورديه التجاريين.

وتحدث ولد اسليمان عن مصادرة الشرطة لهاتفه من نوع “سامسونغ”، إضافة للمبلغ المالي، مؤكدا أنه سيتقدم بشكوى رسمية من أفراد الشرطة الذي قاموا بهذا التصرف معه.

رئيس حزب تكتل القوى الديمقراطية أحمد ولد داداه، وصف اختطاف القيادي في حزبه بأنه يشبه أساليب المافيا، مؤكدا أن الحزب قرر التقدم بشكوى على المستوى الوطني، وانتدب محامين لمتابعتها، إضافة لتجهيز ملف للتقدم بشكوى دولية، ومتابعة الموضوع حتى النهاية.

شاهد أيضاً

الكشف عن وجود موريتاني ضمن ضحايا اعتداء برشلونه الارهابي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) كشفت الحماية المدنية الأسبانية عن جنسيات ضحايا حادثة الدهس …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: