amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / الحزب الحاكم ينظم مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الدستورية بمقاطعة أبي تلميت

الحزب الحاكم ينظم مهرجانا شعبيا لدعم التعديلات الدستورية بمقاطعة أبي تلميت

نواكشوط  ( وكالة البلد للأنباء )  نظمت اتحادية الحزب في ولاية اترارزةا مهرجانا حاشدا في مقاطعة ابي تلميت، حيث توافد الآلاف من مناضلي الحزب واطره وفاعليه إلى ساحة المهرجان تأكيدا على دعم خيارات الحزب ومساندة رؤية الرئيس المؤسس الأخ محمد ولد عبد العزيز في دعم التعديلات الدستورية .

رئيس الحزب الاستاذ سيدي محمد ولد محم، أكد في كلمته بالمناسبة، ترحيبه وشكره لساكنة ابي تلميت وترحمه وتقديره لكل علماء واعلام المدينة ورموزها التي حفرت في التاريخ الوطني اسمائها بحروف خالدة، مؤكدا أن الأجيال الماضية من أبناء ابي تلميت كانت لهم بصمتهم المشهودة في المشهد الوطني، وأن ابناء بتلميت اليوم مصرون على ان يكون لهم نفس الدور مصممين على الوقوف بقوة دعما وتأييدا للتعديلات الدستورية ولقائد المسيرة الأخ محمد ولد عبد العزيز .
رئيس الحزب أثنى على الدور الطلائعي الذي تلعبه المرأة مؤكدا على أولويتها في برنامج الرئيس المؤسس، وعلى ما حظت به من مكانة وتقدير، مؤكدا ضرورة تكاتف جهود الجميع لخدمة هذا الخيار وتجاوزه بنجاح باهر إلى خطوات اخرى ستكون اكبر وأهم للوطن وللمستقبل .

بدوره اتحادي ولاية اترارزة محمد ولد الشيخ رحب في كلمته برئيس الحزب وبمختلف الفاعلين والأطر من مختلف مقاطعات الولاية، داعيا الجميع لدعم خيارات الرئيس محمد ولد عبد العزيز والمساهمة في إنجاح التعديلات .
وقد تعاقب على منصة الكلام العشرات من أطر المدينة ومنتخبوها وشخصياتها الاجتماعية والسياسية والدينية، وعبروا جميعا عن دعم ومساندة خيارات الحزب ورئيسه الرئيس المؤسس الأخ محمد ولد عبد العزيز .

الخلية الإعلامية لحزب الاتحاد من أجل الجمهورية

شاهد أيضاً

سكان قرية دوز دوز: مستقبل أبنائنا في خطر ونطالب رئيس الجمهورية بالتدخل

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: