amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / رابطة مشجعي تفرغ زينه ردا على عزيز: سنظل شوكة في حلق من يحاول المساس بالرياضة الوطنية

رابطة مشجعي تفرغ زينه ردا على عزيز: سنظل شوكة في حلق من يحاول المساس بالرياضة الوطنية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) بعد أن تجاهلت إدارة نادي تفرغ زينه الرد على الهجوم اللاذع لرئيس نادي افسي انواذيبو عزيز بوغربال الذي حمل من الاساءات والاكاذيب والتجريح في حق النادي رئيسا وبلدية الشيء الكثير، اصدرت رابطة مشجعي تفؤغ زينه بيانا ردت فيه على بيان بوغربالة وحمل البيان الذي تلقينا _ في وكالة البلد للأنباء – نسخة منه النادي البرتقالي مسؤولية الأزمة الحالية من خلال محاولة تجنيس اللاعب الصحراوي ياسين الشيخ الولي.

حق الرد على رئيس نادي افسي نواذيبو

قرأنا في رابطة مشجعي نادي تفرغ زينه لكرة القدم ما كتبتموه أو على الأصح ما كتبه قلمكم المأجور في حق فريقنا والقائمين عليه, وأنت تعرفون – بالمناسبة – أنكم لم تكونوا يوما ولن تكونوا أبدا كاتبا أو مدونا بالمعني الأكاديمي للكلمة – اللهم إلا إذا كان بلغة أخري كالروسية مثلا…..
المهم إن رئستنا الشرفية سيدة معروفة في الأوساط السياسية والرياضية باستقامتها و مهنيتها والتزامها بتطوير بلديتها ودعم الشباب والرياضة بصفة عامة وكرة القدم خاصة فهي أول عمدة في بلدنا تدعم فريقا مسمي باسم بلديتها وتعطيه عناية خاصة….. ولعلمكم الكريم فإن الكثير من مدن العالم لها فرق كروية تحمل أسماءها.
أما رئيس النادي فهو شاب عصامي يعشق كرة القدم حد الجنون آلي على نفسه تطوير كرة القدم ودعم الشباب والمساهمة في تطوير اللعبة في بلدنا غيرة منه عليها ولتبلغ مصاف الدول الأخري وإستجابة منه للنداءات المتكررة التي أطلق ويطلق السيد الرئيس محمد ولد عبد العزيز في مختلف المناسبات الرياضية.
كتبتم بلغة – أقل ما يقال عنها – إنها ليست رياضية ولا سليمة بنيويا ولا لغويا وذكرتم نقاطا سنوضحها واحدة تلو الأخري :
ذكرتكم أن لكم الحق في إكتتاب 6 لاعبين أجانب وهذا حق أريد به باطل ولعل السؤال البديهي هنا هو لماذا لم تكتتبوا ياسين كلاعب أجنبي وتبغوا عن جنسيته الأصلية وهو الذي ملئت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الانترنت بصوره يحمل علم بلاده ويزهو بانتصاراته معهم(أنظر الصورة) بل ويتحدث مدربوه عن مهاراته وإمكانية لعبه تحت راية دولة ثالثة… لكنكم لم تذكروا للقارئ الكريم محاولتكم تجنيسه واستخراج أوراق ثبوتية موريتانية له ذكرتها وكالة الوثائق المؤمنة على لسان مسؤولها الأول في مراسلة له مع جهة بعينها وذكر أن المحاولة لم تنجح.
وهنا نريد أن نوضح للرأي العام هدفكم الحقيقي من وراء هذا التزوير الفاضح وهو إمكانية بيعه في سوق الانتقالات ولو لفريقه الأول إذ المهم بالنسبة لكم – كما هو معروف للجميع – هو الحصول على عمولة كبيرة لن تتمكنوا من الحصول عليها إن هو احتفظ بجنسيته الأصلية ولن يقف تجنيس الأجانب حاجزا أمامم واللبيب – ولستم كذلك – تكفيه الإشارة…..
إن دوافع فريق تفرغ زينه كما ذكر القائمون عليه في مؤتمرهم الصحفي مساء 20 -6-2017 في فندق انواكشوط بتفرغ زينه واضحة وضوح الشمس في كبد السماء ويمكن الرجوع إليها في الإعلام السمعي البصري الذي حضرها بكثرة قل نظيرها في المؤتمرات الصحفية في بلادنا غير أننا يمكن أن نلخصها لكم في كلمة واحدة (صيانة سمعة الكرة الوطنية) التي بنيت بسواعدنا ووصلت إلى ما وصلت إليه بنا أما كون البلدية تعدم الفريق فهذه ظاهرة صحية كما اشرنا سابقا، غير أن سؤالا وجيها يقفز إلى الواجهة هنا: أين كان ضميركم الصاحي اليوم خوفا علي دافعي الضرائب يوم طلبتم الدعم والتبني من بلدية انواذيبو ومنطقتها الحرة وشركات الصيد فيها ؟
أما التجريح والقدح والكلام المبتذل فلن نرد عليه ولن ننزل إلى ذالك المستوي فكل إناء بالذي فيه يرجح.
يعلم الموريتانيون جيدا الصالح من الطالح وماضيكم في كافة المجالات و الممارسات الاقتصادية وحتي الكروية بل وأكثر من ذلك العلاقات الأسرية ونترك لهم الحكم وقطعا لن يكون في صالحكم.
وفيما يتعلق بعلاقات الكلاب فيما بينها فنحن نحترم التخصص لهذا لن نناقشكم في تخصصكم إذ الطيور على أشكالها تقع.
نثر المدح في كنانة ولد يحي وسيرته ( الماسية ) أمر لايهمنا لأننا نكن له التقدير والإحترام الواجب في إطار عملنا معا سنوات طويلة لإعلاء الشأن الكروي في بلدنا وما قمنا به دليل على حرصنا على صيانة ما بنينا معا ولن نقبل أيا كان أن يهدمه، وقد لا تعلمون أن الحفاظ على القمة أصعب من الوصول إليها…
وفي النهاية نذككم بأننا لن نسمح بالتلاعب بكرة القدم الوطنية ولإنتاجها وجعبتنا مازالت ممتلئة وسنظل شوكة في حلق من تسول له نفسه المساس بالرياضة عامة وكرة القدم على وجه الخصوص وسنحافظ على المكتسبات والدعم الذي حظيت به الرياضة في بلدنا فسيروا مع الركب لأن القافلة تسير و…..

رابطة مشجعي فريق تفرغ زينه

شاهد أيضاً

برشلونة – مفاجأة غير سارة في صفقة باولينيو !

 نواكشوط (وكالة البلد للأنبء)     التخبط الإداري في نادي برشلونة مستمر، تسريبات برازيلية إسبانية تفيد بأن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: