amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / مقالات / لو سخرتم الوقت والجهد لإعطاء لحراطين حقوقهم لكفرتم عن ما اقترفه اسلافكم / بقلم حمزة ولد جعفر

لو سخرتم الوقت والجهد لإعطاء لحراطين حقوقهم لكفرتم عن ما اقترفه اسلافكم / بقلم حمزة ولد جعفر

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) يامن تبذلون كل الجهد والطاقة والمادة والوقت، في السر والعلن ،من أجل منع بشر مثلكم من الحصول على حقوقه في التعليم ،في الحصول على أوراقه المدنية، في السكن، في العمل ، في التوظيف، في التعيين … ابذلوا تلك الجهود من أجل أن يعيش الإنسان الموريتاني بحرية ، برفاهية ، بكرامة ، بمساواة،. كفروا عن سيئاتكم بتطبيق العدل والعدالة بين المواطنين، وطبقوا العدالة في من يقف أمام تطبيقها ويتحايل عليها.

اليوم -عبر العالم – يوجد عشرات آلاف القتلى ، والمعوقين بسبب الحروب ،و المسجونين ،و المهجرين ،و اللاجئين ، والمقطعة أوصالهم ،من بينهم الرؤساء ، والوزراء ، و رجال الاعمال ، و الجنرالات ،و القضاة ، والمحامين ،و الموظفين البسطاء ،وحتى الضحايا الذي حرموا حقهم طيلة وجودهم في الدنيا من بينهم .
يتمنى جل هؤلاء اليوم لو طبقوا العدالة ذات يوم و نجتهم من كل هذا المآل ،لكن الندم هنا لايفيد ، أما أنتم و أعني بأنتم أصحاب الرأي من أكادميين ،و مثقفين و، إعلاميين ، و مدونين ، و منظري الدولة العميقة ،و إداريين ،و قادة الجيش ،و وزراء و أئمة وعلماء و قضاة ،و سياسيين … فالفرصة سانحة أمامكم لفعل شيء ينجينا من ذلك المصير الذي ما ظن أصحابه يوما أنهم سيعرفونه، فالوقاية أسهل من العلاج.

عيدكم سعيد

 

شاهد أيضاً

هل يتعرض الموريتانيون لسرقة غير مسبوقة؟

يحكى فيما يحكى أن صاحب سيارة سرقت سيارته، فبحث عنها ليوم كامل فلم يجدها، وفي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: