amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / الزعيم يكشف المستور حول مقاطعته لمهزلة نهائي الكأس ( بيان )

الزعيم يكشف المستور حول مقاطعته لمهزلة نهائي الكأس ( بيان )

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) عقب الشائعات الكثيرة التي أحاطت بنهائي كأس رئيس الجمهورية وخاصة قرار نادي أفسي تفرغ زينه بمقاطعة اللقاء الذي كان مقررا مساء الأحد 18 / 06 / 2016   بملعب شيخا ولد بيديه ، ارتأت الهيئات القيادية لنادي افسي تفرغ زينه تقديم الإيضاحات التالية:

إن نادي افسي تفرغ زينه الحريص على احترام جمهوره خاصة والشارع الرياضي الوطني عموما وإيمانا منه بالمسؤولية التاريخية التي يتحمل لم يكن بوسعه الاعتراف بما قيم به من تخطي لنظم الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، وهنا نعتقد أن التحفظ الذي قدم نادي الحرس الوطني ضد افسي نواذيبو لم يؤخذ بالجدية المطلوبة من طرف الهيئات القيادية لكرة القدم الوطنية.

إن التعامل مع التظلم الذي يمس مباشرة النظم القانونية للرياضة الموريتانية كان خطيرا ويتطلب ردا على مستوي الخرق الذي قيم به ولذلك وبعد تفكير عميق بين كافة أعضاء النادي واللاعبين والكادر الفني اخترنا هذا الموقف رغم كل المخاطر التي يمكن أن يؤدي إليها وذلك من أجل لفت نظر الجمهور الرياضٍي الوطني إلى ما قد يسببه هذا النوع من الممارسات للكرة الموريتانية.

إن قرار نادي افسي تفرغ زينه بالامتناع عن لعب هذا النهائي لم يكن وليد الصدفة وذلك بسبب موقف رئيس الاتحادية إبان الجمعية العمومية في دورتها ال17 والتي هدد فيها وتوعد بعقوبات قاسية ضد الفريق الذي ينسحب من النهائي.

واليوم ينبغي تجديد الثقة بين جميع الأقطاب الفاعلين الرياضيين وفتح صفحة جديدة مبنية على الاحترام التام للنصوص التي تمثل الحكم بين جميع المتخاصمين.

وبخصوص الاتهامات غير المبررة – والتي تتهمنا بمحاولة زعزعة المنتخب الوطني – نذكر الجميع أن نجاحات المنتخب الوطني مرتبطة بنجاحات الأندية والتي يجب أن تعطي ضمانات ملموسة بحياد هيئات التسيير والإشراف في المسابقات الرياضية، فالأندية القوية تعني بالضرورة فريق وطني قوي.

إن الأفكار السيئة المروج لها داخل أروقة الاتحادية والتي مفادها أن رئيس نادي افسي تفرغ زينه يريد المس بمكانة رئيس الاتحادية لا أسا لها من الصحة.

ورغم كل ذلك يجدد نادي افسي تفرغ زينه التزامه بتطبيق جميع قوانين الاتحادية ، يتعلق ذلك بقناعة راسخة لدى النادي الذي سيظل مستعدا دائما للتضحية من أجل نجاح الاتحادية وجميع هيئاتها في المهمة الموكلة إليها.

ولن نقبل بالمس بأي من الفاعلين الرياضيين المخلصين للرياضة الوطنية.

 

 

شاهد أيضاً

تصفيات الشان 2018: موريتانيا تستقبل مالي وسط تفائل كبير بتكسير العقدة المالية

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) تتجه أنظار الجماهير الرياضية مساء اليوم إلى ملعب المرحوم …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: