amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / رئيس حزب الاتحاد يزور اللجنة المشرفة على حملة التطوع في الحزب‎(ايجاز صحفي)

رئيس حزب الاتحاد يزور اللجنة المشرفة على حملة التطوع في الحزب‎(ايجاز صحفي)

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) إختار رئيس حزب الاتحاد من أجل الجمهورية الأستاذ سيدي محمد ولد محم تخليد ذكرى غزوة بدر الكبرى بالوقوف على سير أعمال عملية إفطار الصائم التي تباشرها الأمانة التنفيذية المكلفة بالعمل التطوعي .

رئيس الحزب وخلال حفل نظمته الأمانة التطوعية بمناسبة زيارة رئيس الحزب لمقرها ، عبر عن ارتياحه وسعادته البالغة بالأعمال التطوعية والإنسانية التي يقوم بها أفراد أمانة العمل التطوعي بالحزب خدمة للمواطنين مطبقين بذلك برنامج رئيس الجمهورية محمد ولد عبد العزيز الداعي إلى خدمة الناس والبحث عن مشاكلهم وتقديم حلول عاجلة لها .

رئيس الحزب أضاف أن العمل التطوعي الذي انتهجه الحزب منذ ثلاث سنوات خلت أصبح مدرسة ينهل من معينها الجميع ، تخرج هذه المدرسة الآلاف من المتطوعين خدمة لمجتمعهم ومواطنيهم وهي مقاصد خطط لها الحزب قبل مباشرته لهذه العملية ، فإضافة لما تقدمه العملية من مساعدات للمواطنين في أماكن إقامتهم تكون كذلك أجيالا متتالية على عمل الخير والسعي إليه .

وتحدث رئيس الحزب في كلمته عن نشأة وتوسع العملية الرمضانية وتنوع موادها واهتماماتها، وفي هذا الصدد أشاد بدور أعضاء ومناضلي الحزب من أطقم طبية دخلت هذه السنة ضمن العملية لعلاج المرضى ومعاينتهم وتوزيع الأدوية عليهم ، كما ذكر سيادته بأهمية إدماج السمك في العملية الرمضانية نظرا لأهميته كمادة أساسية في هذا الشهر .

وحث رئيس الحزب أعضاء أمانة العمل التطوعي على مواصلة جهودهم التي يبتغون بها وجه المولى عز وجل وأن يدفعوا السيئة بالحسنة وأن لا يلقوا بالا لما يسمعون من المثبطين وخصوم مصلحة الوطن والمواطن .

وأشار رئيس الحزب إلى أن إيمان أعضاء الحزب ببرنامج الرئيس المؤسس محمد ولد عبد العزيز وسيرهم على خطاه يشكل حافزا لهم على زيارة كل حي نائي فكما زار الرئيس الحي الساكن وحرص على انهاء معاناة أهله قام الحزب بالتحرك وتوزيع سلال الغذاء والأدوية في أحياء لمغيطي واسبيخة وقندهار والكوفة ونتك و… ، وهي أمور تجعل كل واحد منكم يفخر بانتماءه للحزب .

وكان الأمين التنفيذي المكلف بالعمل التطوعي قد ألقى كلمة في مستهل الحفل رحب فيها برئيس الحزب والوفد المرافق له ليتناول الكلام بعده عدد من رؤساء الأمانة في بعض المقاطعات ثمنوا خلال مداخلاتهم الثقة التي منحتها قيادة الحزب للشباب للقيام بالعملية الرمضانية خاصة أنه عمل خيري وإنساني لاقوا خلاله رضى الله وحب الناس ، وأعلن المتدخلون استعدادهم لتعميم التجربة على عموم التراب الوطني في الأعوام المقبلة إن رأت قيادتهم الحزبية ضرورة لذلك . وكان رئيس الحزب قد قام بزيارة تفقدية لمخازن الأمانة اطلع من المشرفين عليها على تفاصيل التوزيع اليومية وكمياته والأحياء التي استفادت والأحياء التي ستستفيد في الأيام القادمة .

المصدر: الخلية الاعلامية لحزب الاتحاد

شاهد أيضاً

ولد غده من معتقله: بيان النيابة مغالطة للرأي العام

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء )  قال السيناتور المعتقل محمد ولد غده إن البيان الذي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: