amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / الجالية الموريتانية بقطر: قرار الحكومة بقطع العلاقات لا يمثلنا

الجالية الموريتانية بقطر: قرار الحكومة بقطع العلاقات لا يمثلنا

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) أبدت الجالية الموريتانية في قطر أسفها للقرار الذي اتخذته الحكومة الموريتانية مساء الثلاثاء بقطع علاقتها الدبلوماسية مع الدوحة، مطالبة الحكومة الموريتانية بمراجعة هذا القرار.

وقالت الجالية في بيان لها تلقت وكالة البلد للأنباء نسخة منه، إن على الحكومة “اتخاذ الموقف الأكثر مناسبة لها وللشعب الموريتاني والذي اتخذته أغلب الدول العربية والإسلامية ودول العالم، وهو الوقوف على مسافة واحدة من الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي والدعوة إلى حل خلافاتها بالود والحوار”.

وقالت الجالية إنها تنأى بنفسها عن القرار الذي اتخذته الحكومة الموريتانية بقطع العلاقة الدبلوماسية مع قطر.

وأشار البيان إلى أن الجالية والشعب الموريتاني تعترف ” لدولة قطر بأفضالها الكثيرة وتقديمها كل أشكال الدعم والمساعدة للبلد سياسيا (مشاركة أمير قطر في القمة العربية التي استضافتها نواكشوط والتي حضرها القليل من الزعماء العرب)، واقتصاديا واجتماعيا، وتشهد على ذلك المدارس والمستشفيات والمشاريع الخيرية التي مولتها قطر وما زالت تمولها في أنحاء موريتانيا”.

وتمنت الجالية “التوفيق لكل المبادرات الإقليمية التي تسعى إلى جبر الكسر بين الأشقاء في مجلس التعاون الخليجي، وتتمنى أن تتكلل المساعي التي تبذلها دولة الكويت الشقيقة بالنجاح وأن يجد صوت الحكمة الآذان المصغية”.

شاهد أيضاً

سكان قرية دوز دوز: مستقبل أبنائنا في خطر ونطالب رئيس الجمهورية بالتدخل

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: