amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار رياضية / تكريم أول موريتاني يحصل على عضوية الكاف

تكريم أول موريتاني يحصل على عضوية الكاف

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) نظمت الأسرة الكروية الوطمية، مساء الخميس، بملعب الأكادمية المحاذي لمبني الاتحادية الموريتانية لكرة القدم، حفلاً لتكريم رئيس الإتحادية السيد أحمد ولد يحيى، بعد انتخابه مؤخرًا، عضوًا في تنفيذية الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف”.
أشرف على الحفل، النائب الأول لرئيس الاتحادية، ورئيس نادي تفرغ زينه السيد موسى ولد خيري، بحضور أعضاء المكتب التنفيذي، والأمين العام، وبعض رؤساء أندية الدوري.

وأكَّد ولد خيري، في كلمته، أن أسرة كرة القدم الموريتانية، قررت تكريم ولد يحيى، بعد قيادته لقاطرة الكرة الوطنية، من أجل الولوج لعضوية الكاف لأول مرة في تاريخها إضافة للطفرة الكروية التي شهدتها البلاد في ظل المكتب التنفيذي الحالي معتبرا أن وجود ولد يحي في تنفيذية الكاف هو وسام شرف على صدر كل موريتاني واعترافا لا يقبل الطعن من أعلى هيئة كروية قارية بجهود ولد يحي في خدمة كرة القدم وطنيا وإفريقيا.

وأشار إلى أن الحصول على منصب بتنفيذية الكاف، ظل عصيًا طيلة العقود الماضية، على رياضيي موريتانيا، مشيدًا بما بذله ولد يحيى، منذ توليه رئاسة الاتحاد، لتطوير كرة القدم في البلاد.

وقال أحمد ولد يحيى، بعد تكريمه، وفي كلمة موجزة، إن انتخابه، يعتبر تشريفًا لموريتانيا قاطبة، ولأسرة كرة القدم بشكل خاص، التي بدأت تحجز مكانها، ضمن مصاف الدول المتقدمة.

وتقدم ولد يحيى، بالشكر لزملائه في الحقل الرياضي على التكريم، الذي قال إنه كان مفاجأة سارة بالنسبة له، مضيفًا أنه سيواصل العمل المتواصل، حتى يتكلل بوصول منتخبات بلاده للنهائيات الأفريقية، والعالمية.

شاهد أيضاً

برشلونة – مفاجأة غير سارة في صفقة باولينيو !

 نواكشوط (وكالة البلد للأنبء)     التخبط الإداري في نادي برشلونة مستمر، تسريبات برازيلية إسبانية تفيد بأن …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: