amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / الأسرة التربوية في عرفات تحيي يومها التربوي

الأسرة التربوية في عرفات تحيي يومها التربوي

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) نظمت مفتشية التهذيب الوطني بمقاطعة عرفات صباح اليوم الأربعاء يوما تربويا متميزا بمناسبة نهاية السنة الدراسية.

وبعد الإفتتاح بآيات من الذكر الجكيم وقف الحضور لقراءة الفاتحة ترحما على روح فقيد الامة الرئيس الراحل اعل ولد محمد فال رحمه الله، قبل أن تتوالي الفقرات المتنوعة التي أبدع من خلالها براعم عرفات وزهراتها.

الحفل تميز بتقديم أغاني مديحية ووطنية واسكتشات ووقفات مسرحية معبرة عالجت من بين أمور أخري واقع التعليم وسبل النهوض به والعناية بالأسرة التربوية التي تتحمل عبئ تكوين وتنشئة جيل الغد.

جري الحفل تحت اشراف السلطات الادارية والأمنية للولاية الجنوبية والمدير الجهوي للتهذيب الوطني السيد محمد السالك ولد الطالب وعمدة عرفات الحسن ولد محمد ومفتشي المقاطعة ورؤساء رابطات التلاميذ وجمع غفير من التلاميذ وذويهم والمهتمين بالشأن التربوي.

وفي ختام الحفل تم تكريم عدد من الفاعلين في الحقل التربوي عرفانا لهم بالجميل على الجهود التي قدموا خلال السنة الدراسية الجارية، وهكذا تم تكريم المفتش محمد عبد الله ولد أحمدو مفتش القاطاع رقم ثلاثة والمستشار التربوي محمد محمود ولد الحضرامي والمعلم محمد الأمين ولد الغوث مدير مدرسة عدود إضافة إلى ستة معلمين يدرسون يزازلون التدريس في مختلف مدارس المقاطعة.

 

شاهد أيضاً

سكان قرية دوز دوز: مستقبل أبنائنا في خطر ونطالب رئيس الجمهورية بالتدخل

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء ) رسالة مفتوحة إلى رئيس الجمهورية السيد محمد ولد عبد …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: