amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / ولد أحمد الهادي يقود أطول مسيرة في مهرجان ألاك دعما للتعديل الدستوري

ولد أحمد الهادي يقود أطول مسيرة في مهرجان ألاك دعما للتعديل الدستوري

ألاك ( وكالة البلد للأنباء ) قاد النائب عن مقاطعة ألاك في البرلمان الموريتاني السيد زيني ولد أحمد الهادي مسيرة ضخمة تعد الأطول ضمن المسيرات التي عرفتها مدينة ألاك مساء السبت دعما للتعديلات الدستورية حيث قطعت 93 كلم هي المسافة الفاصلة بين مال وألاك.

وقد شارك في هذه المسيرة التي انطلقت من عاصمة المركز الاداري باتجاه عاصمة المقاطعة أزيد من 150 سيارة من مختلف الاحجام وقد عبر المشاركون في هذه المسيرة عن دعم ساكنة بلدية مال والمركز الاداري بصفة عامة للتعديلات الدستورية المنبثقة من الحوار الوكنية الشامل الذي عرفته البلاذ نهاية السنة الماضية.

وفي كلمة له أمام الآلاف من سكان مقاطعة ألاك أكد النائب زيني ولد أحمد الهادي أن سكان مال كغيرهم من الموريتانيين سيكونون في الموعد يوم 15 يوليو القادم من أجل إقرار التعديلات الدستورية التي ستسهمدون شك في النهوض بالبلاد على كل المستوايات وخاصة ما يتعلق منها بالتنمية المحلية مضيفا أن إنشاء المجالس البلدية سيمكن ولأول مرة سكان الولايات من تحديد أولوياتها من خلال انتخاب تلك المجالس من أبناء الولاية.

ودعا ولد أحمد الهادي للتعبئة من الآن للتسجيل على اللوائح الانتخابية معربا عن ثقته في إقرار الشعب الموريتاني لتلك التعديلات بأغلبية ساحقة.

 

 

شاهد أيضاً

المجلس الدستوري يرد الطعون ويزكي نتائج الاستفتاء

نواكشوط (وكالة البلد للأنباء)  قرر المجلس الدستوري البت في نتائج الاستفتاء، وعقد المجلس مؤتمرا صحفيا …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: