amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / أخبار وطنية / في ألاك الآلاف يهتفون دعما للاستفتاء الدستوري ( صور )

في ألاك الآلاف يهتفون دعما للاستفتاء الدستوري ( صور )

ألاك ( وكالة البلد للأنباء ) شارك الآلاف من منتسبي ومناصري حزب الاتحاد من اجل الجمهورية مساء السبت في أكبر مهرجان حزبي تشهده عاصمة ولاية لبراكنه دعما للتعديلات الدستورية التي استدعي الموريتانيون للتصويت عليها في ال15 من شهر يوليو القادم.

وقد شارك كل أطر ووجهاء بلديات المقاطعة الست وهي ألاك، غشوركيت، بوحديدة، شكار، مال وجلوار في التعبأة والتحسيس لهذا المهرجان الذي انتدبت له قياذة الحزب السيد الدده ولد الطلبه عضو المجلس الوطني للاتحاد.
افتتح المهرجان بآيات بينات من آي الذكر الحكيم ، قبل أن يتناول الكلام فدرالي الحزب في الولاية، السيد محمد ولد جهلول حيث أكد أن ساكنة ألاك ستكون عن حسن ظن رئيس الجمهورية والشعب الموريتاني من خلال التصويت وبنسبة ستفوق كل التوقعات لصالح اقرار التعديلات الدستورية، داعيا الاطر والوجهاء والفاعلين السياسيين لالالتحام بالقواعد الشعبية من أجل مواكبتها في عمليات التسجيل على اللائحة الانتخابية ومن ثم المشاركة الفاعلة في التصويت لصالح التعديل الدستوري.

بعد ذلك توالى على المنصة الخطابية  عدد من أطر ووجهاء مقاطعة ألاك حيث تمحورت كافة مداخلاتهم على الحث على التعبئة من أجل إنجاح التعديلات الدستورية بأعلى نسبة تصويت.

       

   

 

شاهد أيضاً

ولد غده من معتقله: بيان النيابة مغالطة للرأي العام

نواكشوط ( وكالة البلد للأنباء )  قال السيناتور المعتقل محمد ولد غده إن البيان الذي …

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: