amazon promo codes

flipkart coupon codes

voonik coupons

promo code coupons

globalnin.com

الرئيسية / حوادث / نجوم.. تخلى عنهم الحظ وفقدوا وهج البطولة

نجوم.. تخلى عنهم الحظ وفقدوا وهج البطولة

«دوام الحال من المحال» حكمة تنطبق بشكل دقيق على خريطة النجوم فى مصر الآن.. فقد تغيرت خريطة النجوم من حيث قيمة الأجور وترتيب الأبطال فى الأعمال الفنية.. ويرى فريق من النقاد أن ممارسات بعض النجوم هى التى دفعتهم للعودة إلى الدور الثانى مثل الغرور والتعالى.. ويرى فريق آخر أن لكل زمن رجاله وأبطاله.. لكن لا يختلف اثنان على أن الفنان الموهوب يظل دائماً على القمة لأنه قادر على جذب انتباه الجمهور طوال القوت، وقادر أيضاً على التجديد والابتكار.. وأكبر دليل على ذلك استمرار عادل إمام حتى الآن ونجومية أحمد زكى التى استمرت بعد رحيله، ونفس الحال للساحر الراحل محمود عبدالعزيز.

ومن يقرأ المشهد الآن يجد أن هناك نجوماً من العيار الثقيل عادوا بالفعل إلى الدور الثانى بعد أن ظلوا لسنوات يحملون لقب البطل الأول.. محمد سعد هو الفنان البارز الذى أفقده الغرور مكانه فى المقدمة، فقد قدم أفلاماً جماهيرية على شاشة السينما حققت إيرادات مبهرة وظل لفترة طويلة فرس الرهان للعديد من شركات الإنتاج، إلا أنه فى الفترة الأخيرة أصابه الغرور وتعمد الاستسهال ولذا سقط آخر أفلامه، «تحت الترابيزة» وتم رفعه من دور العرض.. الآن يعود محمد سعد إى الدور الثانى، حيث يشارك النجم محمد رمضان بطولة فيلمه الجديد «الكنز» للمخرج شريف عرفة وبطولة هند صبرى، الواقع يؤكد أن محمد سعد عاد سنيداً للبطل الأول محمد رمضان.

الفنان شريف منير تألق فى العديد من الأدوار وقدم أعمالاً فنية ذات مستوى جيد.. وتفوق على نفسه فى فيلم «ولاد العم» الذى جمع بينه وبين منى زكى وكريم عبدالعزيز.. وفى التليفزيون أصبح بطلاً مطلقاً فى عدد من الأعمال، منها «قلب ميت» ولكن فى مسلسل «الصفعة» وهو من ملفات المخابرات المصرية سقط.. وعاد إلى الدور الثانى، حيث يشارك فى مسلسل كريم عبدالعزيز الجديد «الزئبق»، ويرى أن هذا العمل سوف يضمن له البقاء فى دائرة الضوء. طلعت زكريا أيضاً لعب دور البطولة المطلقة أكثر من مرة ولكنه عاد للدور الثانى، فقد شارك الزعيم عادل إمام فى «العراف»، ويشارك أيضاً كريم عبدالعزيز فى مسلسل «الزئبق».. أما النجمة ياسمين عبدالعزيز فى فيلمها الأخير «عصمت أبو شنب» ولم يحقق العمل الإيرادات المطلوبة رغم بقائه فى دور العرض 9 أسابيع متواصلة وتبحث عن فرصة للتألق من جديد من خلال مشاركة تامر حسنى مسلسله الجديد، والذى يحمل اسم «على رأى المثل» وهو اسم مبدئى وليس نهائياً.. كما عادت أيضاً ماجدة زكى إلى الدور الثانى بعد تألقها فى مسلسل «حقى برقبتى» وتشارك مصطفى شعبان بطولة مسلسل «اللهم إنى صائم»، كما تألقت غادة عادل بطلة أولى فى العام الماضى من خلال مسلسل «الميزان»، وفى هذا العام تعود إلى الدور الثانى فى مسلسل عفاريت عدلى علام» بطولة الزعيم عادل إمام.. الشواهد تؤكد أن غرور النجومية وراء العودة للدور الثانى، حيث ظن عدد من النجوم أنهم أهم من المخرج والكاتب وراحوا يصنعون أعمال تفصيل على مقاسهم ومن هنا جاء السقوط.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: